مجلة شهرية اجتماعية خدمية اعلانية مستقلة

قرقين ... حققت شبكة عملاء حول العالم


شركتنا مقرها في غازي عنتاب مسجل بغرفة التجارة التركية (بالرقم تجاري37/43263/42858). لدينا متخصصين في تركيا والصين لتوفير المصادر والاستشارات التجارية في الأسواق التركية والصينية، ونحن نقوم بوصل الشراكات التجارية بين عملائنا في تركيا والصين والعملاء في جميع أنحاء العالم.


شركتنا  توفر لعملائها امكانيات تجارية مع اكثر من 300 مصنع في تركيا، والصين، ونحن نقدم بمجموعة واسعة من الخدمات التجارية لأكثر من 300 عميل متواجدين في العالم. بسبب قدرتنا على الاستفادة من خدمات موظفينا نقوم بوصل العملاء مع بعضهم البعض . شركتنا تمتلك مجموعة من الموظفين ذات القدرات العالية في استدراج عروض الاسعار والمواد ذات الجودة العالية وباسعار تنافسية ، وسائل النقل والموارد المالية التي نمتلكها و نتعامل معها هي ذات كفاءة عالية في خدمة عملائنا. لدينا التصاريح اللازمة ووسائل النقل التي تمكننا من نقل البضائع عبر الحدود والميناء إلى كافة عملائنا في الدول المجاورة لتركيا والعالم . ووسائلنا لديها القدرة على نقل كميات كبيرة وصغيرة من البضائع وندرك أن احتواء التكاليف ومراقبة التكاليف هي جزء من التحديات الرئيسية التي تواجه عملائنا لذلك تقوم شركتنا بدراسة كافة الامكانيات لنقل المواد وتوصيلها بافضل الاسعار والتميز في ضمان البضائع من أي اضرار مادية . 


قيمنا:


السعي لتحقيق التميز والافضل


تلبية توقعات عملائنا والتفاني في تطوير قدرات موظفينا للسعي في تقديم افضل العروض والاسعار


 خلق علاقات المنفعة المتبادلة مع شركائنا والترابط الخوي فقما بيننا والصدق والنزاهة والممارسات التجارية الأخلاقية.


رؤيتنا:


أن تكون شركتنا رائدة في مجال التجارة العامة وفي مجال الكهرباء الصناعية والمنتجات المرتبطة بجميع المتتطلبات في العالم


رسالتنا :


تطوير الفرص الاستثماريه الإبداعية وإدارتها بإحترافية و التميز في المنتجات الكهربائية وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية ونسعى لتحقيق التميز في تقديم خدمات ملائمة لعملائنا من حيث الجودة، والأداء، وتعزيز فرص حصول جميع العملاء على أفضل قيمة ممكنة لبضائعهم نقدم خدماتنا لعملائنا بشفافية تامة،ونحافظ على خصوصية وسرية معلوماتهم. وتظل ثقة عملائنا بخدماتنا على أقصى درجات الأهمية بالنسبة لنا، فنحن نعمل على إيجاد مناخ بناء لعملائنا،ليشعروا بالثقة والإعتمادية عند التعامل مع شركتنا و بناء شراكة استراتيجية مع العملاء والموردين


خدماتنا :


تأمين جميع المواد المذكورة أعلاه


التخليص الجمركي لجميع أنواع السلع لشركتنا والشركات الاخرى


تأمين جميع وسائل النقل داخل البلاد وخارجها


تخزين جميع المواد وضمان وصولها إلى مكان من قبل عملائنا


المواد تحت ضمان شركتنا إلى ان تصل لجميع عملائنا


شحن جميع المواد من تركيا والصين إلى جميع أنحاء العالم


استيراد وتصدير جميع أنواع البضائع لعملائنا وتأمين كافة البيانات الجمركية المطلوبة لبضائعهم


الخدمات المالية والتأمين


خدمات الأعمال التجارية والمالية


الهندسة المعمارية وهندسة البناء


ألعدد السادس قصة نجاح

عن الكاتب