مجلة شهرية اجتماعية خدمية اعلانية مستقلة

زيروة من المحلية إلى العالمية

ب

بخبرة عملية تجاوزت العشرين عاما في تصنيع خطوط الشيبس ومكنات التعبئة و التغليف, مضيفين إلى ذلك كله الإصرار على الاستخدام الأمثل لكل التقنيات الحديثة، و الأسس العلمية في كل خطوة, وكانت النتيجه أن أصبحنا بالفعل في القمة, وصدرنا منتجاتنا إلى أكثر الدول المجاورة و دول العالم العربي.

عندما اشتعلت الأزمة في سورية كان لابد من إيجاد حلول تحافظ على منجزاتنا، و تضمن متابعة مسيرتنا, وجاء القرار المحفوف بالمخاطر والمخاوف بالإنتقال إلى تركيا.

حرصت الشركة على نقل كل خبراتها، وخبرائها للعمل في مقرها الجديد في تركيا أملاً في إن يساهم الفريق الذي أسس لنجاحها السابق في نجاحٍ مماثلٍ في تركيا, وقد تم ذلك بالفعل بتوفيق الله.

"زيروه" أو "القمة" هو الاسم الذي اخترناه لشركتنا، وذلك لأننا نريد القمة هنا في تركيا أيضاً كما بلغناها هناك في سورية, وكان لنا ما أردنا, فبتوفير كل الإمكانيات والموارد، واعتماد أحدث التقنيات وبدعم وتشجيع مشكورين من غرفتي التجارة والتصدير في تركيا استطعنا أن ننطلق و نتقدم, وتوسعت الأسواق التي تستقبل, بل تطلب منتجاتنا, ووصلات آلاتنا و خطوط إنتاجنا إلى ألمانيا – السويد – أمريكا – كندا – أوكرانيا تركمانستان – أفريقية ومعظم دول العالم العربي.

تركيا التي أصبحت مقرنا الجديد و دعمتنا, أصبحت هي أيضاً أكبر أسواقنا بأكثر من ثلاثين خط إنتاج بين عامي 2015 و 2016 فقط.

إن الثقة الكبيرة التي حظيت بها منتجات زيروه والسمعة الطيبة للشركة نتجت عن أسباب كثيرة وميزات متعددة للشركة إلا أن أهم هذه الأسباب والميزات مبدأين تصر عليهما زيروه:

1-    الجودة العالية لمنتجاتنا متبوعةً بضمان فعلي حقيقي (وليس دعائي).

2-    الصيانة الفورية لمنتحاتنا و متابعة ما بعد البيع لكل منتج.

شاركت زيروه بمعارض دولية عديدة وكانت على الدوام متميزة في المعارض تماماُ كما هو الحال في الأسواق.

العمل المتميز للشركه أدى إلى حصولها و بسهولة كبيره على شهادات الإيزو 9001:2008 و شهادة CE  وكذلك سعت شركات عديدة إلى تكريم زيروه وإنجازاتها.

تسعى شركات كثيرة وكبيرة للوصول للقمة إلا أن الشركات التي تصل بالفعل قليلة جداً, زيروه إحدى هذه الشركات القليلة التي وصلت بالفعل ووصولها له أسباب : فالخبرة القديمة والاعتماد الأساسي على العلم وتقنياته وقبل كل شي توفيق الله أهم هذه الأسباب.

العدد الرابع قصة نجاح

عن الكاتب